مسلسل جذور بعد لبنان وفرنسا ...الى مصر‎

الأربعاء 20 آذار 2013

ينتقل فريق مسلسل "جذور" الذي تنتجه شركة "أم آر سفن" بمشاركة شركة "أنديمول" للتصوير الى مصر بعدما أنجز تصوير كل مشاهده في لبنان وفرنسا ، وسيبدأ التصوير في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيقوم المكتب الإعلامي بدعوة عدد كبير من الإعلاميين المصريين لحضور مؤتمر صحفي بحضورأسرة المسلسل من ممثلين وإدارة بحيث يجري مناقشة تفاصيل العمل وعرض لمراحل التصوير في مختلف البلدان التي تجري فيها أحداث المسلسل الذي سيبدأ عرضه خلال شهر نيسان - إبريل القادم على عدد من الفضائيات والمحطات الأرضية العربية.

 

وسترعى قناة النهار المصرية المؤتمر الصحفي كونها صاحبة الحق بعرض المسلسل في مصر. وقد غادر الفنانون المصريون بيروت بعدما أنجزوا تصوير مشاهدهم فيها لمتابعة التصوير في القاهرة وقد إنضمت الى أسرة المسلسل الفنانتين المصريتين دينا فؤاد وريهام سعيد.

 

وكانت أسرة "جذور" قد ختمت تصوير مشاهد لبنان في منطقة فاريا ، وهي إحدى المناطق الجبلية السياحية والشهيرة بمنتجعاتها ومراكز وشاليهات التزلج اللبنانية.

 

كما أعلن منتج المسلسل مفيد الرفاعي أن التصوير حقق رقماً قياسياً في عدد الأماكن التي إنتقلت اليها أسرة المسلسل ، وهو أمر تتطلبه أحداث القصة التي كتبتها الكاتبة اللبنانية كلوديا مرشليان ويخرجها للشاشة فيليب الأسمر.