php hit counter

د. جمال فياض : الخلاف بين راغب علامة وأحلام في "اراب أيدول" تمثيلية اعلامية

الخميس 15 آذار 2012   آخر تحديث 16:57

في حلقة جديدة من برنامج "من بيروت" عبر اثير اذاعة "الشرق" اتصلت الاعلامية ميسم درزي بالاعلامي الدكتور جمال فياض وتناول الحديث عددا من المواضيع الفنية.

د. جمال تحدث بداية عن الانتقادات الذي يوجهها لبرنامج "اراب ايدول" فأكد بأن المشتركين في هذا البرنامج لم يكونوا بالمستوى المطلوب فـ"كلهم عاديون ولا يوجد صوت يبهر المستمعين، هم يستحقون درجة جيد لا جيد جدا ولا ممتاز".

وانتقد فياض مجددا تعليقات راغب وأحلام التي تشيد بالمشتركين وأدائهم بشكل مبالغ به، واعتبر ان سبب هذه  المبالغة قد يعود للحملات التي اثيرت ضد راغب في تونس وأحلام في السعودية بعد امتناع كل منهما عن اعطاء بطاقة الانقاذ للمشتركين التونسي والسعودي.

وحول الفائز بالبرنامج توقع د. فياض ان تنال المصرية كارمن المرتبة الاولى بسبب كثافة التصويت المصري معتبرا انها الافضل بين الموجودين فصوتها متوسط القدرات الا أنها تؤدي بطريقة صحيحة.

الاعلامي جمال فياض قال ان ما يجري بين احلام وراغب في البرنامج من خلافات ووجهات نظر متباينة، هو تمثيل اعلامي متفق عليه بين الطرفين لكي يستمر الحديث عن البرنامج، كاشفا أن الفنان راغب علامة يؤكد له أنه يوافق على معظم آرائه وانتقاداته حول البرنامج، و"لكن ليس كل ما يعلم يقال".

تعليقات

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا تتحمل النشرة أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .

حقوق النشر محفوظة 2014 elnashrafan.com elnashrafan.com