php hit counter

فهد الكبيسي يغني ألبومه "مزاجي" لأول مرة في ربيع سوق واقف

الثلاثاء 28 كانون الثاني 2014   آخر تحديث 09:14

أنهى الفنان القطري فهد الكبيسي كل الإستعدادات اللازمة لإحياء سهرته المرتقبة في 31 كانون الثاني ضمن فعاليات مهرجان " ربيع سوق واقف " في العاصمة القطرية الدوحة، والذي سيحييها الى جانب الفنانة نوال الكويتية.

 

وسيغني الكبيسي لأول مرة أغنيات الألبوم الجديد الذي طرح أخيراً تحت عنوان "مزاجي" بشكل مباشر أمام الجمهور، حيث أعد برنامجاً غنائياً يليق بالسهرة.

 

وكان الكبيسي قد ظهر في أحدث أغنياته المصورة "مزاجي" التي إختارها من بين أغنيات الألبوم الجديد الذي تضمن 15 أغنية جديدة تعاون في توزيعها مع شركة " بلاتينيوم ريكوردز " تعاون بها مع الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين الأهم في الأغنية الخليجية، حيث تأتي الأغنية الأولى في الألبوم "مزاجي" الذي قدمها مع الشاعرة القطرية "الأماني" والملحن عبد الله المناعي، وهو ليس التعاون الوحيد الذي يجمعه معهم، حيث توجد أغنيتين أيضاً من كلماتها وألحان المناعي تحمل إحداها عنوان"ليه أنا أهتم" والثانية عنوان "كثير اللي"، الى جانب أغنيتين أيضاً مع الملحن عبد الله المناعي في أغنيات أخرى منها "تخيّل" من كلمات الشاعر محمد عبد الرحمن، وأغنية "مانده" من كلمات الشاعر "يـم".

 

ويضم الألبوم "مزاجي" أيضاً تعاونات مع الملحن الفنان أحمد الهرمي، الذي يقدم للكبيسي أغنيتين، تحمل الأولى عنوان "مارحموني" من كلمات الشاعر أحمد بن ظاهر، والأغنية الثانية تحمل عنوان "لا يا حبيبي" ويتعاون بها مع الشاعر المتميز "صخر"، الى جانب أغنيتين أيضاً تعاون بها مع الملحن ياسر أبوعلي، حملت الأولى عنوان "سبحانه" من كلمات الشاعر خالد المبيريك، والثانية "أبيك" من كلمات الشاعر سعود البابطين.

 

ويضم ألبوم فهد الكبيسي أيضاً تعاوناً متجدداً مع الشاعر "تركي" من خلال عملين يضمهما الألبوم، حيث الأغنيتين توقيع الملحن طارق محمد أيضاً تحمل الأولى عنوان "يا زعلان" ، والثانية "المستهتر"، ثم مع الشاعر عبد الله أبو راس عبر أغنية "انت والدنيا" من ألحان الملحن ناصر الصالح، ومع الشاعر خالد المطيري بأغنية حملت عنوان "ماعوضوني" من ألحان نواف عبدالله، الذي قدم أغنية أخرى من ألحانه حملت عنوان "خل قلبي" من كلمات الشاعر سعود بن عبدالله.

 

هذا ومن أشعار الشاعر الشهيد الكويتي فائق عبدالجليل، يقدم فهد الكبيسي أغنيته الأخيرة في الألبوم، والتي حملت عنوان" تصبّر"، وتصدى لألحانها وتوزيع موسيقاها الفنان د. سليمان الديكان.

تعليقات

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا تتحمل النشرة أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .

حقوق النشر محفوظة 2014 elnashrafan.com elnashrafan.com