php hit counter

ريهام سعيد: "اللي هايقرب من سمعتي هاكله بسناني"

الثلاثاء 20 أيلول 2011   آخر تحديث 19:23

تقدمت الإعلامية ريهام سعيد ببلاغ إلى النائب العام يحمل رقم 19977 ضد أحد المواقع الفنية بتهمة التشهير كونه روّج لكلام مغلوط حولها وادعى كذبا أن تركها لقناة "المحور" كان بسبب رجل الأعمال وصاحب القناة حسن راتب بعدما علمت بزواجه من إحدى المذيعات، خصوصاً انه كان على علاقة غرامية بها.
وأكدت ريهام انها لن تسكت عن حقها مرة أخرى وقالت :" اللى هيقرب من سمعتى هآكله بسنانى"، موضحة أن هذا النوع من الشائعات ما هو إلا محاولة من قبل البعض لهدم نجاحها.
كانت ريهام قد انتقلت من قناة "المحور" إلى قناة "النهار"، وصممت على تقديم برنامج"صبايا" الذي اشتهرت به في المحور، مؤكدة أن البرنامج لن يكون مشابهاً فقط بالاسم، لكنه سيقدم نفس محتوى البرنامج السابق مع إدخال بعض التعديلات والتطورات على طريقة التقديم، مع عمل ديكور جديد يناسب طبيعة برامج قناة "النهار".

تعليقات

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا تتحمل النشرة أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .

حقوق النشر محفوظة 2014 elnashrafan.com elnashrafan.com